الثلاثاء، 24 مايو 2011

التحقيق مع مدرس التاريخ بالمنوفية استخدم الامتحان في الدعاية لنفسه

قررت بسيونية صلاح سرور وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمنوفية إحالة المدرس مجدي حمزة للتحقيق لكتابة اسمه في امتحان تاريخ مصر الاقتصادي للصف الأول بمدرسة شبين الكوم الفنية التجارية المتقدمة.
أكد عدد من أولياء الأمور أن المدرس واضع الامتحان يقوم بعمل دعاية انتخابيةلنفسه من خلال العبث بأسئلة الامتحانات مطالبين المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية باتخاذ العقوبات الرادعة ضده فوراً لاستهتاره بالعملية التعليمية.. كانمدرس مادة تاريخ مصر الاقتصادي وضع سؤالاً بعيداً تماماً عن المنهج المقرر أشار فيه الي نفسه والرئيس المخلوع محمد حسني مبارك كالتالي: ¢أستاذنا مجدي حمزة رسم ساعة التنحي عن الحكم للرئيس المخلوع بالساعة والدقيقة وأحضر لكم يوم وتاريخ التنحي أيضا من ورقة النتيجة التي يحتفظ بها لتكون معلومات هامة لا تنسي للكبير والصغير في مصرنا الحبيبة ومن الساعة ومن النتيجة ومن المقدمة أجب عن الآتي: في أي ساعة بالضبط ألقي خطاب التنحي عن رئاسة جمهورية مصر العربية؟ في أي يوم من أيام الأسبوع وفي أي تاريخ ميلادي كان التنحي؟ لماذا لم يلق الرئيس المخلوع خطاب التنحي بنفسه..اختر : "لأنه مكسوف - لأنه كان مخسوفاً لأنه كان مكسوفاً ومخسوفاً ومهموماً".
وتناولت الاسئلة جزئية عن واضع الأسئلة. حيث جاء ¢ احتفظ بالمعلومات التاريخية هل هو "مجدي يعقوب الجراح العالمي - مجدي راضي المتحدث باسم رئاسة الوزراء - أستاذنا مجدي حمزة - مجدي أبو عميرة المخرج".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق