الجمعة، 30 سبتمبر 2011

70 ألف متعاقد بالأزهر.. الأسماء بالمناطق التعليمية بعد غد قطب ل "المساء": مساواة المعلمين بنظرائهم بالتربية والتعليم في كل الامتيازات


الإمام الأكبر.. أصدر القرار تثبيت 70 ألف متعاقد بالأزهر.. الأسماء بالمناطق التعليمية بعد غد قطب ل "المساء": مساواة المعلمين بنظرائهم بالتربية والتعليم في كل الامتيازات

أصدر أمس فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأهر قراراً بتثبيت جميع العاملين الموسميين الذين تم التعاقد معهم علي "بند 2 نوع 2 أجور موسميين" لسد العجز في مختلف التخصصات علي وظائف دائمة بموازنة الأزهر.. وفقاً للضوابط التي أقرها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.. علي أن يتم الصرف علي تكاليف التثبيت من البنود المختصة طبقا لما يتم الاتفاق عليه مع وزارة المالية.
يستفيد من هذا القرار الذي استند إلي موافقات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة علي تثبيت العمالة المؤقتة والكتب الدورية الصادرة بقواعد التثبيت أكثر من 70 ألفاً بمختلف التخصصات بالأزهر.. وسيتم اعتباراً من بعد غد إرسال كشوف بأسماء المتعاقدين الذين تم تثبيتهم إلي المناطق التعليمية الأزهرية التابعين لها.
أكد الشيخ عبدالتواب قطب رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه سيتم مساواة جميع العاملين بالمعاهد الأزهرية بنظرائهم بوزارة التربية والتعليم في كل الامتيازات المالية التي تم الإعلان عن إقرارها لهم.. فإذا تم وضع حد أدني للأجور خلال 6 أشهر بالتربية والتعليم سيتم تطبيقه تلقائيا بالمعاهد الأزهرية في نفس التوقيت.. وما يتم بالتربية والتعليم من عدم احتساب مكافأة الامتحانات السنوية ضمن حافز الاثابة ال 200% المقرر لجميع العاملين بالجهاز الإداري بالدولة.. سيتم أيضا بالمعاهد الأزهرية.
قال في تصريحات خاصة ل "المساء" إن فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر أصدر توجيهات مشددة لجميع المسئولين بالأزهر كل فيما يخصه بمتابعة جميع القرارات التي تصدرها وزارة التربية والتعليم بشأن الامتيازات المالية.. واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن مساواة معلمي الأزهر بنظرائهم بالتربية والتعليم.. مؤكدا أن الإمام الأكبر حريص علي تحسين الأوضاع المالية لجميع العاملين بالأزهر.

جريدة المساء بتاريخ 30/9/2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق