السبت، 28 مايو 2011

خاص - خلاف بين زاهر وصيام بسبب "ياسر محمود" .. ورئيس اللجنة يدافع عن حكمه بـ 10 سيديهات

يبدو أن أزمة الحكم ياسر محمود الذي أدار لقاء الزمالك ومصر المقاصة في الجولة الـ 23 من الدوري المصري، لن تعرف نهاية قريبة، وذلك بعدما تواصلت الخلافات داخل اتحاد الكرة في مواجهة الغضب الزملكاوي تجاه أخطاء الحكم.

وكان الحكم ياسر محمود قد منع الزمالك من تحقيق الإنتصار في اللقاء الذي إنتهى لصالح المنافس بهدف نظيف بعد إلغاء هدف صحيح وعدم إحتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق الأبيض.

وعلم korabia.com أن خلافاً شديداً نشب بين سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وعصام صيام رئيس لجنة الحكام، وذلك بسبب رفض الأخير القرار الذي إتخذه زاهر بالتحقيق مع الحكم.

ولم يقتنع صيام تماماً بالقرار الذي إتخذه زاهر لتهدئة الجماهير البيضاء التي تسيطر عليها حالة من الغضب، وأكد لزاهر أن هذا يعد إهانة للتحكيم المصري، كما أنه لا يجوز لأي جهة التحقيق مع الحكم سوى لجنة الحكام.

وقدم صيام سيديهات لعشر مباريات أدارها محمود في الموسم الماضي، كان الزمالك طرف اثنين منها، وتمكن من تحقيق الفوز فيها على منافسيه.

وفي المقابل، أصر زاهر على رأيه، خاصة وأن الأخطاء التي إرتكبها الحكم كانت ظاهرة وواضحة للجميع، وتستوجب وقفة حازمة من أجل تفادي "كارثة" منتظرة مستقبلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق