السبت، 28 مايو 2011

الشوط الثاني.. برشلونة 1:2 مانشستر يونا


قراء شوطها  الكرام..أهلا بكم فى بث حي ومباشر لمباراة نهائي دوري ابطال أروبا التي يستضيفها ستاد ويمبلي بين بشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.
لاعبو الفريقين نزلوا أرض الملعب ويجرون عمليات الإحماء.
الحكم فيكتور كاساي يطلق صافرته معلنا بدء المباراة والكرة مع الفريق الإسباني وترسل إلى الجهة اليمنى بعد إلى ألفيش لكنها تخرج إلى تماس.
2- هجمة رائعة للشياطين الحمر.. وتبادل رائع للكرة بين روني وتشيتشلريتو وجيجز تصل للأخير داخل المنطقة ويسدد لكن تصطدم بقدم بيكيه وترتد لوني الذي يمرر لهيرنانديز وفي الاخير إلى ضربة مرمى.
7- كرة طويلة وصلت لوني وكانت خطييييييييرة لكن فالديز كان الاسبق لها ويمسكها.
9- الهجمة تتكرر من جديد لكن هذه المرة كانت اتشيتشاريتو وكالعادة فالديز يخرج من مرماه  ليبعد الكرة.
الكرة حائرة في وسط الملعب ..وشيئا فشيئاً بدء لاعبو برشلونة في فرض طريقتهم المعهودة على اللقاء.
لاعبي البرسا يتبادلون الكرة في وسط الملعب وطويلة من تشافي إلى ألفيش الذي يراوغ ويمر إلى الداخل وعرضية خطييييييييييييييرة لبيدو لكنه تطول منه إلى خارج امللعب.
16- هجمة منظمة للبرسا من تشافي لإنتييستا الذي يمرر لبيدرو لكن الكرة تطول إلى خارج الملعب.
17- ميسي يتسلم على حدود منطقة الجزاء ويراوغ فيديتش بشكل رائع ويمر بين خمسة من لاعبي المان لكنها تخطف من مدافعي الشياطين.
18- هجمة جديدة لبرشلونة من إنييستا إلى فيا الذي يسدد من خارج المنطقة تسديدة خطييييييييييرة مرت بجوار القائم بسنتيمترات.
20. فان دير سار يتألق في آخر مبارياته حيث تصدي لتصويبة جديدة كانت خطيرة من فيا الذي تسلم من ميسي داخل المنطقة وسدد من الجهة اليمنى لكن دير سار كان في اللحظة.
الهدوء بدأ يظهر على المباراة ولاعبي البرسا كالعادة يتبادلون الكرة في وسط الملعب.
23- وصلت الكرة لميسي بعد خطأ من مدافعي المان والفتى الذهبي يحاول المراوغة داخل منطقة الجزاء لكن فيديتش المدافع القوى ينهي الموقف بسقوط ميسي ووصول الكرة ليد فان دير سار.
بدأ لاعبي المان العودة لمجريات اللقاء وتبادل للكرة بين لاعبي الوسط كاريك وجي سونج بارك.. وجيجز يرسل عرضية خطييييرة لروني لكن بيكيه كان موجود في التغطية.
27-جوووووووووووووووووووووووووووول جووووووووووول  الهدف الأول للبرسا.
هجمة رائعة بدات من تشافي الذي مرر لإنييستا والأخير يرسل لبيدرو الذي يسدد في الزاوية القريبة على يمين فان دير سار تحتضن الشباك هدف راااااااااااائع للبرسا.
29- عادت الكرة لأقدام لاعبي البرسا وميسي ظهر من جديد وراوغ اكثر من لاعب في وسط الملعب ومرر لتشافي الذي سلم لألفيش في اليمين لكن الأخير يرسل عرضية خارج الملعب.
30- ضربة حرة للمان من الجهة اليسرى من الملعب ينفذها روني داخل المنطقة لكن بيكيه يرد برأسية وترتد الهجمة، ولاعبي البرسا كالعادة يتبادلون الكرة في وسط الملعب.
33- جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول التعادل للمان يونايتد.
أبناء السير أليكس يحرزونهدف التعادل من هجمة عنترية قادها روني الذي مرر لجيجز والخير يعيد الكرة لروني الذي يطلق صاروخ من داخل المنطقة تسكن الشباك  هدف التعادل للمان.
35- رد سريع من لاعبي البرسا بهجمة قادها ميسي وراوغ على حدود المنطقة وفي الأخير تمريرة لإنييستا الذي يسدد كرة قوية يحولها فان دير سار لركنية.
36- إنييستا يواصل التألق ويطلق تسديييييييييييييييدة قوية من خارج المنطقة لكن فان دير سار يمسك الكرة.
42- هجمة خطييييييييييييييرة للبرسا قادها ميسي واخترق من وسط الملعب ومرر لفيا الذي يعرض الكرة برعونة شديدة تمر من أمام الجمع في لقطة كانت خطيرة للبرسا.
فيكتور كاساي الحكم المجري يطلق صافرته معلناً انهاء الفصل الأول من مسرحية ويمبلي بالتعادل السلبي بهدف لمثله ...تقدم بيدرو للبرسا في الدقيقة 27 وتعادل روني للمان في الدقيقة 33.

تبدأ أحداث الشوط الثاني بهجوم من البرسا وماسكيرانو يتوغل من الجانب الأيسر ,,ويرسل عرضية تصطدم بدفاع المان وتخرج لركنية.
48- روني يتوغل في كرة خطيرة لكن أبيدال يحولها لركنية.
هدوء نسبي في المباراة وكرات طويلة من الجانبين.
50- هجمة خطيييييييرة للبرسا فرصة لا يمكن ان تضيع من ألفيش الذي تلقة بينية تشافي وكان منفردا تماما لكنه يسدد في جسم فان دير سار وترتد لميسي الذي يسدد وإيفرا يحولها برأسه لركنية.
55- جوووووووووووووووووووووووول هدف رائع لميسي ...الفتى الذهبي يظهر الآن بعد مجموعة من التمريرات للاعبي البرسا في وسط الملعب تصل الكرة لميسي الذي وجه نظره نحو المرمى وسدد كرة قوية استقرت في الشباك على يسار دير سار.
61- مايكل كاريك يتلقى البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء بعد تدخل قوى مع إنييستا في وسط الملعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق