الجمعة، 13 ديسمبر 2013

مدير مديرية تعليم القاهره و المنوفيه يعترفان بانهما ارسلا بيانات المؤقتين خطأ


أخطاء كشوف البيانات وراء تأخر تثبيت 7 آلاف معلم بالقاهرة 


15 0 Google +0
الأربعاء 11/ديسمبر/2013 - 01:31 م
 

الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم محمود علوان
أصدر الدكتور محمد السيد سلامة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تعليماته إلى مسئولي تنسيق الوظائف وشئون العاملين بالمديرية؛ لسرعة إنجاز التعديلات التي طلبتها "الوزارة" على كشوف المعلمين المتعاقدين بالمديرية، وتنطبق عليهم شروط التثبيت.

وكشفت مصادر بـ"المديرية" أن "التعليم" ردت كشوف معلمى القاهرة والذي يضم سبعة آلاف متعاقد؛ لوجود أخطاء في بيانات عدد من المتعاقدين منهم، أبرزها تحديد سنة التعاقد، وضم عدد من الإداريين، أو معلمين لم يمض على تعاقدهم ثلاث سنوات.

وأشارت المصادر إلى أن سلامة طلب إنجاز التعديلات على الكشوف في أسرع وقت ممكن، بعد أن طلب موظفو "المديرية" مهلة أسبوعا لإنجاز التعديلات.
http://www.vetogate.com/743323
التربية التعليم تطالب بتعديل أخطاء بيانات المعلمين المتعاقدين بالمنوفية



الخميس, 12 ديسمبر 2013 11:50 

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

المنوفية – أحمد رجب 


قالت ألفت فرغلي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية: إن الوزارة طالبت بتعديل في كشوف ونماذج بيانات المعلمين المتعاقدين بالمحافظة والبالغ عددهم نحو 8 آلاف معلم تمهيدًا لإنهاء إجراءات تعينهم حسب تصريحات وزير التعليم في يناير المقبل لوجود أخطاء بها.

وأكدت فرغلى فى تصريحات خاصة، أن أخطاء فى بيانات المؤهلات والتخصصات للمعلمين كتدوين أخصائى مكتبات على أنه مدرس نشاط وغيرها من الملاحظات التى أبدتها الوزارة على البيانات المرسلة من قبل الإدارات التعليمية بالمحافظة وخاصة إدارات "السادات ومنوف وأشمون"، وأمرت فورًا بالانتهاء من التعديلات خلال 24 ساعة وسيتم إرسالها لمكتب الوزير يوم الأحد المقبل.
وأضاف، أنه بالطبع لن يتم تعيين جميع المعلمين المتعاقدين دفعة واحدة والاختيار سيكون طبقا لمعايير منها المؤهلات والتخصصات ودبلومات التربوي والعجز والاحتياجات لكل إدارة تعليمية.


http://dostor.org/%D9%85%D8%AD%D8%A7...81%D9%8A%D8%A9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق