الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

مصدر بـ"التعليم": الببلاوى يعتمد غدًا الزيادات المالية الجديدة لـ"المعلمين".. ويعلن بنفسه إدراجهم بـ"الأدنى للأجور"


 
الببلاوي
كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الدكتور حازم الببلاوي، رئيس الحكومة، سيعتمد غدًا الأربعاء، في اجتماع مجلس الوزراء، الزيادات الجديدة التي توافق عليها وزيرا التربية والتعليم والمالية، بشأن الحافز الإضافي للمعلمين.

وأضاف المصدر لـ"بوابة الأهرام" أن "الببلاوي" لابد أن يعتمد بنفسه الزيادات الجديدة، وقال بالنص: "أي حاجة فيها وزير المالية، لازم تتعرض على رئيس الوزراء نفسه، أما القضايا المتعلقة بباقي الوزارات، يمكن لأي وزير أن يسيرها بنفسه، إذا كانت لا تتعلق بالمالية".

وقال المصدر إن رئيس الوزراء سوف يعلن بنفسه، إدراج المعلمين ضمن المستفيدين من الحد الأدنى للأجور، فضلا عن إعلانه نسبة الزيادة الجديدة في الحافز الإضافي للمعلمين.

كان الدكتور محمود أبوالنصر، وزير التعليم، قد صرح مسبقا بأن المعلمين ينتظرون خبرًا سارًا خلال أيام، وحدد لذلك الخبر يوم الأحد الماضي، ثم أثيرت علامات استفهام حول عدم إعلان هذا الخبر، وبعدها كشف مصدر مسئول أن تأخر إعلان الزيادات المالية الجديدة، يرجع لسفر وزير المالية لمحافظة الإسكندرية، مما أثار غضب غالبية المعلمين، إلى أن تحدد غدا الأربعاء لإعلان الخبر السار رسميا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق