الجمعة، 24 يونيو 2011

خدمة الاتصال بالمحافظات تضاف تلقائيًا لكل الخطوط الأرضية فى يوليو

تبدأ الشركة المصرية للاتصالات تطبيق التعريفة الجديدة على دقيقة المكالمات المباشرة لجميع محافظات مصر فى أول يوليو، لتصبح بـ3 قروش بدلا من 16 قرشا، وهى نفس التعريفة المطبقة على دقيقة المكالمة داخل المحافظة الواحدة.

وقال محمد عبدالرحيم، الرئيس التنفيذى للشركة، فى بيان للشركة أمس، إنه سوف يتم فتح خدمة الاتصال المباشر على جميع التليفونات الأرضية المنزلية والتجارية فى جميع أنحاء الجمهورية بشكل تلقائى، فـ«لم يعد هناك مبرر لبقاء خدمة الاتصال المباشر بالطلب، نظرا لتساوى سعرها مع سعر الاتصال المحلى»، بحسب قوله.

والتعريفة الجديدة، وفقا لعماد الأزهرى، النائب الأول للرئيس التنفيذى للشركة للشئون التجارية، تجعل سعر المكالمة على التليفون الأرضى هى الأقل على الإطلاق بالنسبة للعميل مقارنة بسعر الدقيقة على جميع الشبكات الأخرى. ويوضح الأزهرى أن الشركة حرصت على بدء المحاسبة بهذه التعريفة قبل بداية أشهر الصيف، حيث تزداد المكالمات المباشرة نتيجة حركة السفر من وإلى القاهرة والمحافظات المختلفة، مؤكدا أنه ستتم محاسبة العميل بهذه التعريفة بدءا من الدقيقة الأولى طوال أيام الأسبوع وفى كل ساعات اليوم دون أى زيادة فى رسوم الاشتراك أو رسوم فتح المكالمة للمحلى والمحافظات.

ويستفيد من التعريفة الجديدة أيضا عدد كبير من الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة فى مصر والتى تستلزم أعمالها إجراء اتصالات مباشرة أو التى لها مندوبون فى محافظات مختلفة الأمر الذى سيسهم فى تقليل التكاليف التشغيلية لها بشكل كبير.

يذكر أن المحاسبة على دقيقة المكالمة المباشرة بين المحافظات كانت تتم وفقا للمسافة فالمحافظات التى تزيد المسافة بينها على 60 كم تحتسب دقيقة المكالمة فيها بـ16 قرشا للدقيقة بينما المحافظات التى تقل المسافة بينها عن 60 كم فتحتسب دقيقة المكالمة فيها بـ8 قروش، أما العرض الجديد فيتيح للعميل إجراء المكالمات بسعر 3 قروش للدقيقة لأى محافظة وفى أى وقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق